واتس آب بلس الأحمر whatsapp Red

يعتبر واتس آب"whatsapp" أجدر تطبيقات المراسلة السريعة الأكثر شهرة للهواتف الذكية، ولذا بفضل العدد الكبير من المميزات الحديثة في الصنيع، إلا أن هنالك قليل من القيود على التطبيق التى تجعل المستخدمين يبحثون عن قليل من المميزات التى تلبي احتياجاتهم في عدد محدود من الإصدارات المعدلة.whatsapp

واتساب الاحمر.  whatsapp business. whatsapp plus. whatsapp apk. whatsapp plus apk. whatsapp download. whatsapp download android.واتس آب بلس الأحمر whatsapp Red ومن وسط أكثر تطبيقات واتس آب المعدلة شهرة ويشتمل كل جميع المواصفات. التي جلعت منه الأكثر مواصلة وتحميلا على الشبكة، هو تنفيذ واتس اب بلس الأحمر.whatsapp.apk. . واتس آب بلس الأحمر WhatsApp Red.

ويجيء واتس آب الأحمر بمجموعة عارمة من المميزات التى عكف مطوريه. على إضافتها في الفترة السابقة، والتى من أبرزها إزاحة تجريم WHats App. الضروري للأرقام التي تستخدم تطبيقات معدلة.

ميزات واتس آب بلس الأحمر  WhatsApp Red. وعلى غرار واتس آب الضروري، يعمل WhatsApp Red. على إرسال المراسلات الكتابية. ورسائل الطرق الصور ومقاطع المقطع المرئي وGIF والملفات وموقع المستهلك. والملاحظات الصوتية وجهات الاتصال. وحتى تصرف مكالمات صوتية ومرئية، يجيء واتس آب بلس الأحمر بأكثر من عشرين أفضلية .محدثة تكميلية مثل إستعادة المراسلات المحذوفة، ورفع فترة مشاهد مرئية الوضعية لأكثر من ثلاثين ثانية.

تحديثات تكميلية لتأدية واتس اب الأحمر

وإلى منحى أن نسخة واتس اب الاحمر في مواجهة المنع، هنالك. العدد الكبير من المميزات الغير متاحة في التطبيق اللازم، إذ يمكن لمستخدميه رعاية حالات جهات الاتصال المختصة بيهم بضغطه واحدة لاغير.

وواحدة من أجدر التطويرات الإضافية الغير متاحة في التطبيق اللازم، حظر عرض إشارات تغيير المراسلات، بقرب ميزتي تخبئة الظهور وتخبئة صحين القراءة والاستلام.

ميزات تنفيذ واتس آب بلس الأحمر.

مثلما يشتمل تنفيذ واتس آب بلس الاحمر على أفضلية  تجعله أقوي من واتس آب الأخضر، هي تخبئة حوار التوافق السرية، إضافة إلى  سد الدردشات برمز خاص، وحظر إبراز أنك رأيت حالات جهات اتصالك.علاج الإدمان - مانع المماطلة ومن أحسن ميزات تأدية واتس اب بلس الاحمر، هى إحتمالية تصرف مهاتفات جماعية مع عدد من الإصدقاء وفق اختيار المستهلك، مثلما يعطي المستهلك تنبيهات في مختلَف التغييرات المخصصة. به وبجهات الاتصال، وأيضًا فرصة إضافة صورة في نطاق صورة.

تحميل واتساب الاحمر  whatsapp Red تَستطيع حفظ ملف أحدث إصدار من تطبيق واتس آب بلس الأحمر WhatsApp Red من هنا

whatsapp

تطبيق الواتس الاحمر whatsapp messenger red: مشاهدة مباريات تطبيق موبي كورة mobikora ⚽  عند مسح الرسائل يمكنك مسح فقط الرسائل الخاصة او فقط رسائل المجموعات او الجميع. التحديث لنسخة المتجر من واتساب 2.19.274 اضافة 5 فيسات جديدة في الواتساب الحالة تلقائيا اكبر من 30 ثانية حل مشكلة انهيار البرنامج عند تغيير الخط حل اختفاء ايقونة البرنامج عند التحديث. ارجاع خيار منع فتح المحادثات المخفية عند الضغط على كلمة whatsapp يمكنك عمل مكالمة جماعية مع اعضاء المجموعات اذا قمت بتحديد رسالة مرسلة في المجموعة يمكنك الرد على مرسلها بشكل منفرد في الخاص اصلاح الانهيار عند محاولة البحث عن ثيمات اصلاح مشاكل اخرى تفعيل ميزة الملصقات يمكنك الآن تنزيل الملصقات المعبرة واستخدامها في الدردشات. (حصرياً) إضافة اشارة في حال قام احد ما بعمل منشن @ لك او رد على رسائلك في المجموعة. (حصرياً) لن تظهر معاد توجيهها عند الطرف الاخر في حال قمت بعمل اعادة توجيه لرسالة ما. تم تطوير ميزة إيقاف استقبال المكالمات بحيث يمكنك ايقافها بدون ان يظهر للطرف الاخر ان هاتفك يرن وييظهر له جاري الاتصال. (حصرياً) إضافة الخيار رقم 1.2.2 يمكنك نسخ جزء من اي رسالة بسهولة. بإمكانك الآن تمرير الرسالة من اليسار إلى اليمين للرد عليها. تفعيل ميزة حفظ مكان القراءة حيث عند فتح محادثة سابقة توقفت فيها عند كلمة معينة سوف تظهر مباشرة عند الدخول الى المحادثة مرة أخرى. ‏تفعيل ميزة المكالمات الجماعية. تفعيل ميزة صورة داخل الصورة. إضافة الخيار رقم 6.8 لتعيين المدة لإشعار بعد الضغط على الرسائل المحذوفة. دعم تغيير ثيم قسم الملصقات. إصلاح مشكلة ظهور المحادثات المخفية من خلال شاشة المكالمات. إصلاح مشكلة الخيار 6.15 صورة مربعة. إصلاح مشكلة البحث عن الثيمات. إصلاحات أخرى.واتساب الاحمر. whatsapp business. whatsapp plus. whatsapp apk. whatsapp plus apk. whatsapp download. whatsapp download android. تحميل من ميديا فاير:mediafire.    تحميل من drive.google. تحميل من ميديا فاير:mediafire           واتساب تحميل من drive.google