• ألبوم صور أحلى بنات صغار وأجمل بنوتات اطفال رائعة الوجه والعيون
  • ألبوم صور حيوانات للتلوين مفرغة لأنشطة الأطفال
  • تنزيل صور و خلفيات لعبة فري فاير Free Fire
  • صور وخلفيات انمي بوكو نو هيرو اكاديمي Boku no Hero Academia
  • خلفيات لعبة فورتنايت Fortnite
  • صور وخلفيات لعبة ماينكرافت Minecraft بجودة عالية
  • خلفيات للهاتف دب باندا Großer Panda
  • Tiger خلفيات النمر
  • خلفيات رونالدو للهاتف
  • صور كرتون للعشاق 2020
  • رمزيات بنات محجبات كرتون
  • ألبوم صور أطفال يلعبونPhoto Album
  • خلفيات سمايلات للهاتف
  • اجمل خلفيات بنات كرتون
  • خلفيات بنات محجبات كرتون
  • خلفيات بنات كيوت
  • خلفيات ببجي موبايل 4k PUBG
  • صور تورته عيد ميلاد في هذا المقال سوف نتناول مجموعة من احدث صور التورتات المناسبة لاعياد الميلاد بشكل كبير من خلال موقع فكرة Fekera.com اعياد الميلاد هي واحدة من المناسبات الهامة والمفرحه جدا للكبار والصغار ولكن بصفه خاصه الاطفال ينتظرون حفلات اعياد الميلاد المتميزة وهناك الكثير من الاشكال والتصميمات التي انتشرت مؤخرا حول تورتات بمناسبة الاحتفالات بعضها مناسب للكبار والبعض الاخر مناسب لي الاطفال سواء بنات او اولاد وفي هذا المقال سوف نتناول مجموعة من أحدث هذه الصور .

    هذه التورته المميزة عبارة عن تورتة دائرية مناسبة جدا للاحتفال بعيد ميلاد شخص ناضج كبير وخصوصا النساء فهي مليئه بالورود المبهج و مصنوعه من الكريمه المتميزه تجمع بين جميع الوان البينك والروز والبمبي .

    هذه ايضا واحدا من اشكال التورت المناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد مليئة بأشكال اخرى من الورود ذات الالوان المبهجه وتصميمها بسيط ورقيق ايضا ولكنه مبهج ومفرح للغاية و مناسب للاحتفال بأعياد ميلاد البنات والنساء .

    ايضا هذه صوره مميزه لاحد انواع التورت ولكنها تتكون من دورين مناسبه جدا للاحتفال باعياد الميلاد للاطفال خصوصا ولكنها مبهجة وتكفي عدد اكبر من الافراد و الدور العلوي مغطى بعجين السكر ذات الالوان المميزة من اللون الفوشيا والبينك والأبيض بالإضافة إلى الورود المميزة ايضا من عجينه السكر .

    اقرأ ايضًا : تفسير حلم اكل التورتة للعزباء

    صور تورتة اطفال لاعياد الميلاد 

    هذه الصورة مجمعه لاربع تورت مناسبة للاحتفال اطفال اولاد وبنات تجمع بين الكثير من الرسومات المفضلة من قبل الأطفال منها ميكي المشهور وبعض السيارات والالوان المبهجه من الشيكولاته البيضاء بالكريمة و عجينة السكر بالاضافة إلى الكريسبي الملون والمارينج ايضا اشكال منزل هذه التورت مميزه جدا ومرحه بالنسبة للأطفال .

    هذه ايضا صوره اخرى لتورته بدورين للكرتون المشهور سبونج بوب مصنوعة من عجينة السكر والكريمه المميزه صور تورته مميزه جدا ومفضلة من اغلب الاطفال تجعلهم يشعرون بالفرح والسرور والبهجة ، و نظرا لان التورته مكونه من دورين فهي تكفي عدد كبير من الأطفال .

    هذه الطريقة أيضا مناسبة للأطفال مكونه من دورين من الكريمة ذات اللون الأصفر واحدة من اشهر انواع الكرتون المحببة لدى الأطفال مصنوعة عليها جلاش من الشيكولاته البيضاء الملونة باللون الازرق وعليها عمر الطفل ،واول حرف من اسمه .

    اقرأ ايضًا : بوستات عيد ميلاد

    صور تورتات يونيكورن 

    اليونيكورن هي تورته اشتهرت مؤخرا وهي تورته وحيد القرن أصبحت محببة جدا للاطفال وخصوصا البنات في الفتره الاخيره وشاع تصميمها في حفلات أعياد الميلاد .

    هذه التورته المميزة واحدة من تصميمات تورتات اليونيكورن الشهيرة تكون التورته من 4 ادوار مميزة تكفي عدد كبير جدا من الأشخاص تم استخدام فيها عجينه السكر و الكريمة لصنع تصميم اليونيكورن الإضافة إلى قوس قزح الموجود في قمة التورته .

    هذا ايضا شكل آخر من تصميمات تورتة اليونيكورن بالكريمه فقط تجمع بين العديد من الألوان المختلفة وهي ألوان قوس قزح الشهيرة والوردات المميزة التورته مكونه من دورين فقط ولكنها تكفي عدد كبير من الأشخاص ،التورته تلاقي بشكل كبير احتفالات أعياد الميلاد الخاصة بالبنات .

    اقرأ ايضًا : بوستات عن عيد ميلادي للفيس بوك

    اشكال تورت مميزه من الشيكولاته 

    هذه التورته مميزه تتكون من دور واحد ولكنها مغطاة بصوص الشيكولاته مميز وموضوع عليها أنواع متعددة من الشوكولاتات المحببة لدى الكثير من الأشخاص وتعتبر تورته الشيكولاته واحدة من أشهر تورتات المميزة التي تجد عليها اقبال كثير .

    ايضا هذا شكل اخر من تورته الشيكولاته مميزة مغطاة جناش الشيكولاته الثقيل بالإضافة إلى الكريمه و كرات الشوكولاته المختلطة بحشوات اللوز تورتة صغيرة ولكنها قيمه جدا وذات مذاق رائع .

    هذه اشكال اخرى من تورته الشيكولاته المفضله من قبل عدد كبير من الأشخاص بعدها مغطى بشكل كامل بالشوكولاته وبعضها من الكريمه والبعض الاخر مغطي بصوص او جناش الشيكولاته الثقيل ذات المذاق المميز والرائع مغطاة بالفرمسيل ايضا .

    اقرأ ايضًا : كلام عن عيد ميلادي

    صور تورتات على شكل قلب 

    هذه التورته المميزه ايضا عباره عن مجموعه من الشرائح من الكيكه الهشه ايضا وبين كل طبقة طبقة اخرى من الكريمه ذات الالوان المبهجه والمميزه اشكال الورود ايضا .

    هذه التورته ايضا على شكل قلب وشيك جدا ومميزه كل طبقة من طبقات الكيكه الهشه تحتوي على طبقة اخرى من الكريمه ولكن الجزء العلوي مغطى باشكال جميله من الورد والشوكولاته المميزة بالاضافة الى الكريز .

    اقرأ ايضًا : رسائل عيد ميلاد

    اشكال تورت مغطاة بالفواكه 

    هذا ايضا شكل مميز من اشكال التورت المغطاة الفواكه المفيدة جدا ذات المذاق الرائع سواء الكيوي و المانجو أو الفراولة او الكريز و العنب .

    عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور تورتات اعياد ميلاد من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .