دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان مكتوب وبالصور.. انتهت العشر الولى من رمضان..ذهبت العشر الاوائل من رمضان .. مضت العشر الأولى من رمضان..عشر ليالي الرحمة مرَّت مسرعة وعشر ليالي المغفرة هاهي آتية،وعشر ليال من النار معتقة قادمة،اللهم اجعلني ومن أحبهم فيك ممن رحمتهم وغفرت لهم ومن النار عتقتهم، آمين يا أرحم الراحميين.  محتويات
  • دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان مكتوب
  • صور مكتوب عليها دعاء يوم 11 من رمضان
  • دعاء فجر يوم الحادي عشر من رمضان
  • شهر رمضان شهر اليمن والبركة والرحمة والمغفرة انزل فيه القرآن هدى للناس لنكون على الصراط المستقيم والصيام تعليم لنتحمل ونكون اهل للصبر والشدائد وحضّنا على التآخي والقرب الانساني ومساعدة المحتاجين ونصرة المظلوم لِنَعتَبر مما يصيبنا من بلاء هواختبار وعقاب ليكون هذا الشهر شهر المغفرة والرحمة والابتهالات والمناجات والدعاء والله مجيب الداعي اذا دعا اللهم يارحمن يارحيم ان تألف مابين القلوب وتغمرنا برحمتك وعفوك وتدفع هذا الكرب والبلاء عن البشرية جمعاء ويحل السلام والأمان والخيرات تعم كافة الأرجاء وعليك الاتكال يارب العالمين. دعاء الصائم عن الافطارprayer1-day-11-Ramadanدعاء الحادي عشر من رمضان 2020ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان مكتوب يوم الحادي عشر من رمضان بداية ايام العشر الوسطى من رمضان ايام المغفرة ويتليها عشر اواخر من رمضان عشر العتق من النار .. بمناسبة دخول اليوم الحادي عشر 11 من رمضان اليكم نص الدعاء المستجاب الذي يأتي ضمن الادعي اليوم لشهر رمضان الكريم المستجابة والمأثورة.اَللّهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الْإحسانَ ، وَ كَرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَ العِصيانَ وَ حَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَ النّيرانَ بعَوْنِكَ ياغياثَ المُستَغيثينَ . صور مكتوب عليها دعاء يوم 11 من رمضان على هذه الفقرة من هذا الموضوع سوف نضع لكم هنا اجمل صور مكتوب عليها دعاء الحادي عشر من شهر رمضان الكريم .. دعاء بداية العشر الوسطى من رمضان .. الدعاء يأتي ضمن الادعية اليوم المستجابة لشهر رمضان الكريم ..

    دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 1441 دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2020 دعاء حادي عشر من رمضان خلفيات دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضانادعية رمضان شهر المغفرةصور مكتوب عليها دعاء 11 من رمضان دعاء عشر المغفرة prayer1-day-11-Ramadan دعاء فجر اليوم الحادي عشر من رمضان دعاء فجر يوم الحادي عشر من رمضان من افضل الساعات استجابة في رمضان هي وقت الامساك وبعد صلات الفجر. اللهم في بداية يومنا هذا من شهر رمضان الكريم.. يارب أنقطع الرجاء إلا منك وأغلقت الأبواب إلا بابك الكريم أنظر إلى عبادك نظرة رحمة واشملنا بمغفرتك فقد أثقلت الهموم أكتافنا..يارب بحق عرشك العظيم أن تريح قلوب أتعبتها الأحزان والظلم..يارب أقف عند بابك ساجد خاشع لعزتك وجلالك ترفع البلاء عنا وترحم قلوب الأمهات وترفع الظلم عن المظلومين فأنت من قال وعزتي وجلالي لأنصرنك لو بعد حين..يارب أبعد الأذى عن القلوب الطيبة فهم والله جنة الله على الأرض لصفاء وطاهرة قلوبهم تمسكوا بأحبتكم الطيبين فهم نعمة الله لاتتكرر بالحياة وأرحموا دمعة يتيم جبر الله خاطرهم لأجعل دمعتك كالسهم تخترق صدر من ظلمك فيارب لاتجعلنا من الظالمين ولا المظلومين..يارب ياواسع المغفرة والعطاء أكرم أمتنا وأرزق أحبتي رزقا واسعا وسخر عبادك الأخيار لمساعدة المحتاجين ولاتدع بيتا من بيوت المسلمين إلا سترته ولامحتاج إلا أكرمته.. يارب أحفظلي أهلي وأحبتي والعزيز الغالي على قلبي ..آمين يارب. ذات صلة: تعرف على افضل ساعة يستجاب فيها الدعاء في رمضان كنتم مع اجمل صور دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان الذي يوافق بداية العشر الوسطى من شهر رمضان في يوم الاثنين الموافق 4 مايو 2020.. ادعية اليوم في رمضان بالصور اَللّهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الْإحسانَ ، وَ كَرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَ العِصيانَ وَ حَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَ النّيرانَ بعَوْنِكَ ياغياثَ المُستَغيثينَ .