نحن على اعتاب العشر الاولى من رمضان ..لنبدء اليوم الثامن من شهر الخير بحول الله ، حيث نستهل يومنا هذا مع جمعة مباركة من ليالي وايام مباركة، شهر رمضان الكريم.. لابد ان نغتنم هذه الايام بجد.. فهي ايام ولحضات وينتهي شهر الخير ، فلا حسرة ولا ندم من ضياع هذه الفرص الذي يجب علينا ان نغتنمها بالاكثار من الطاعات والادعية التي تقربنا الى الله فالله قريب يجيب دعوة الداعي اذا دعا.

وتذكروا ان الدعوة مستجابة خصوصا في شهر رمضان المبارك .. فالاية التي ذكر فيها شهر رمضان والصيام "شهر رمضان الذي انزل فيه القران....." تأتي بعدها الاية الكريمة حيث يقول الله تعالى في سورة البقرة: (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ)، «سورة البقرة: الآية 186». وهذا وعد رباني ان الله قريب يجيب دعوة من دعاه .. فلا بد ان نرفع ايدينا الى السماء ونبتهل الى الله بدعائنا في الحياة من تيسير الامور ورفع البلاء وقضاء الحاجة وشفاء المريض .. او اي دعاء فالله سبحانه وتعالى اوعدنا انه قريب يجيب دعوة من دعاه .. ولاكن لابد لنا ان نيقن ان الله سيجيب دعوتنا .. وهذا بما ورد في الاية فاليستجيبوا لي وليؤمنوا بي.. فاليقين والايمان بالله احد اهم شروط الاستجابة ..

دعاء اليوم الثامن 8 من رمضان مكتوب ومستجاب في شهر رمضان المبارك كما ذكرنا ان الدعاء فيه مستجاب .. ولهذا فقد خصصت ادعية مأثورة ومستجابة يتفق عليها الجميع .. لمن يريد الاستعانة بها .. وكما يفضل ان نخصص لكل يوم دعاء في شهر رمضان المبارك .. وهذا نص دعاء اليوم الثامن من رمضان مأثور ومستجاب"بسم الله الرحمن الرحيم اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ" . صور مكتوب عليها دعاء اليوم الثامن من رمضان 2020 ضمن الادعية اليومية لشهر رمضان نضع للجميع هنا على هذه الفقرة صور دعاء ثامن يوم من شهر رمضان المبارك والذي يصادف ثاني جمعة من رمضان 30 ابريل 2020 حسب التقويم الميلادي .. الصور متاحة للجميع نشرها ومشاركتها مع الاصدقاء او في صفحات مواقع التواصل فيس  وتويتر وانستقرام او على برامج وتطبيقات المراسلات الايموا والواتس وغيرها من وسائل المشاركة.. واليكم اجمل باقة متنوعة من الصور دعاء يوم 8 رمضان 1441 ..دعاء اليوم الثامن من رمضان مأثوردعاء يوم الجمعة من رمضان مأضور ومستجاب صور دعاء ثامن يوم من رمضان دعاء الجمعة اليوم الثامن من شهر رمضان مكتوب ياالله في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة في شهر رمضان الكريم أتجه بدعائي إليك أنت وحدك ياالله لأنني على يقين تام بأنك ياالله القادر على كلشي وكلشي يسير بأمرك وأنك ياالله الذي بيده تغير أحوالنا أتوجه إليك بقلبي الحزين والذي يحمل بين ثناياه أمنية لايستطيع أحد غيرك ياالله تحقيقها فيارب أنا مالي غيرك أتوجه إليه يامن تعلم بحال قلبي الذي ينتظر فرجك ياالله فهل من فرج قريب يارب العالمين أنا أعلم أنك قادر على إزالة أحزاني وتبديدها بأفراح وأعلم يالله أنك القادر على أنارة عتمة ليالي وإدخال شعاع نورك ياالله يارب إليك أتوجه وأنا من عبادك أن تسمع دعائي يالله يالله يالله أرفع إليك الأكف وأنا ساجد لك خاشع لعظمتك وبقلب طفل لا يملك سند بالحياة غيرك أن تجبر خاطري وخاطر أحبة روحي وأن تدخل الفرحة إلى قلبي وتبهج روحي بما أطوق لسماعه يارب أنت القادر على جبر خواطر كسرت وأمنيات معلقة وحدك من يستطيع تحقيقها فيارب بقلب يخافك ويخشاك ويتمنى رضاك أسألك ياالله ياذا العزة والجلالة أن تحقق أمنية تفرح قلبي بما أتمناه وأنتظره حتى لو كان ثمن ذلك روحي فيالله يامن تسمع النداء يارب العالمين رضاك ورحمتك وعفوك ياالله يالله يالله أجبر بخاطر قلبي أنا مالي غيرك يالله يامن يسجد لك من بالسماء والأرض فرجك ياالله فرجك يارب العالمين. صور مكتوب عليها دعاء اليوم الثامن من رمضان .. والذي يوافق يوم الجمعة 1 مايو 2020- دعاء ثامن يوم من رمضان مأثور ومستجاب .. اجمل صور عليها دعاء 8 رمضان 2020-دعاء فجر يوم الجمعة الثامن من شهر رمضان 1441-دعاء رمضان للصائم قبل الافطار مستجاب