مرسلة بواسطة برامج مجانية الجمعة، 7 يونيو 2019 7 تعليق تحميل برنامج محاكاة أندرويد Tencent Gaming Buddy لنظام التشغيل ويندوز ولعب ألعاب Tencent مثل Pubg وغيرها الكثير.

Tencent Games هي واحدة من أبرز الشركات في صناعة الألعاب المحمولة لكن تبقى المشكلة لمستخدمي Windows أن الألعاب مصممة على نطاق واسع للهواتف الذكية والأجهزة واللوحية فقط. لذلك تم تصميم محاكي الأندرويد Tencent Gaming Buddy هذا خصيصًا للألعاب ، حيث يتيح لمستخدمي Windows لعب الألعاب ببساطة على أجهزتهم.  وبفضل البرنامج المفيد ، ستتمكن من الاستمتاع بالألعاب مثل Piano King و PUBG Mobile على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

تشمل الميزات الرئيسية لبرنامج tencent gaming buddy محاكاة نظام التشغيل أندرويد المصمم خصيصاً لألعاب Tencent وتوفير تجربة إستخدام مميزة وتجربة لعب فريدة.

البرنامج سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ؛ مع عملية تثبيت سريعة وسهلة. علاوة على ذلك ، يضم مجموعة كبيرة من الإعدادات والتكوينات - مما يتيح لك زيادة تخصيص تجربة الألعاب الخاصة بك.

من الصعب للغاية لعب بعض الألعاب على هاتفك المحمول (مثل ألعاب الرماية) على الشاشة التي تعمل باللمس. لذلك يأتي هذا الحل الأفضل والبديل Tencent Gaming Buddy ، حيث يسمح لك بالاستمتاع ببعض من أفضل ألعاب شركة Tencent ، مع إمكانية الوصول أيضًا إلى الماوس والتحكم في المفاتيح.

بشكل عام ، يتمتع Tencent Gaming Buddy بشعبية كبيرة كونه يسمح بالوصول إلى Tencent Games على نطاق أكبر. في هذه الأيام ، تشبه هواتفنا المحمولة شريان الحياة ، والبطارية غير موثوق بها للغاية - لذا يمكنك الاسترخاء والاستمتاع ببعض الألعاب المفضلة لديك مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

البرنامجالمطورالترخيصالحجمTencent Gaming Buddy Tencent مجاني 10 مب متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز Windows  التحميل       تقييم | 4.0/5 | 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلةتنزيل Tencent Gaming Buddyرابط بديل Tencent Gaming Buddy ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة. ويندوز » نظام » محاكاةصور | فيديو https://youtu.be/5GhhDuly8FUتنزيل برنامج Tencent Gaming Buddy تنزيل برنامج Tencent Gaming Buddy

⚠ ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.