اللهم اهله علينا بالامن والايمان والسلامة والاسلام تويتر رمضان كريم دعاء رؤية الهلال دعاء رؤية هلال رمضان اللهم اهله علينا بالامن والامان اللهم أهل علينا شهر رمضان بالامن والايمان والسلامة والاسلام.الحرص على تهيئة النفس لرمضان.على  قراءة القرآن الكريم،وتدبّره طوال أيّام السَّنة. تنظيم الأوقات في اليوم والليلة، وتخصيص وقتٍ معيّنٍ لقراءة  القرآن وتدبّره"The-prayer-of-entering-Ramadan اللهم اهله علينا بالامن والايمان-دعاء دخول رمضان حل علينا رمضان الخير.. رمضان الهدوء والسلام... جاءنا ضيف في وقت مهم اكثر من اي وقت اخر لنهدأ ونتأمل في الظروف والحياة الجديدة .. واتى معه الصيام لينظف انفسنا من شوائبها ونحيي ونجدد النور بداخلنا..  كل عام والجميع بحب وسلام.. ورمضان غير السنة هذه نجم متوهج. دعا يقال عن ثبوت رية الهلال اللهم اهله علينا بالأمن والأيمان والسلامة والإسلام والعافية المجللة ودفع الأسقام والعون على الصلاة والصيام والقيام وتلاوة القرآن اللهم سلمنا لشهر رمضان وتسلمه منا وسلمنا فيه حتى ينقضي عنا شهر رمضان وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا برحمتك يا أرحم الراحمين دعاء دخول شهر رمضان اللهم بلغنا رمضان اللهم وارزقنا صيام رمضان إيمانا واحتسابا يا كريم اللهم بلغنا رمضان.... اللهم بلغنا رمضان.... اللهم بلغنا رمضان اللهم بلغنا رمضان... اللهم بلغنا رمضان أياما عديدة وأعواما مديدة وصل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل بيته الطاهرين. دعاء دخول رمضان اللهم اهله علينا بالأمن والأيمان والسلامة والإسلام والعافية المجللة ودفع الأسقام والعون على الصلاة والصيام والقيام وتلاوة القرآن اللهم سلمنا لشهر رمضان وتسلمه منا وسلمنا فيه حتى ينقضي عنا شهر رمضان وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

 اللهم لا تخرجنا من شعبان إلا و غفرت لنا ورضيت عنا وباركت لنا قبل دخول شهر رمضان اللهم في الجمعة الاخيرة من شعبان أكتب اليُسر لمن يعاني من العسر ، والسعاده للمحزون ، والشفاء للمريض ، والرحمه للميت والإجابه لكل دعاء .

رباه بلغنا الصيام بشهره رمضان لا حرمان فيه ولا سقم واطرد وباء أغلقت جراءه كل المساجد والحنين لها اضطرم يارب لا تترك عبادك هكذا يتوسلون ويحرمون من النعم فقلوبهم مشتاقة لم تصطبر حباً بشهر البر ينبوعِ الكرم كل الخواطر دمعها وسكونها ندعوك خاشعة بحبلك نعتصم تالله يا #رمضان عيشك طيبُ شهر رمضان الذي انزل فيه القرأن هديً للناس وبينات من الهدي والفرقان

اللهم بحق كلماتك ان ترفع عنا الوباء والبلاء وان يعم الامن والأمان في ربوع العالم اللهم اننا ظلمنا أنفسنا واعترفنا بضعفنا اللهم بحق هذه الايام المباركه ان تلطف بنا وترحمنا.

دعاء دخول رمضان مكتوب دعاء دخول رمضان -دعاء رية هلال رمضان يارب في اول يوم من ايام شهر رمضان الفضيل.. نرسل إليك دعواتنا بأن تزيل عن قلوبنا ثقل الهموم التي أنهكت أجسادنا من كثرة خطايانا وغفلتنا عن ذكرك وطاعتك يارب ندعوك أن ترافق خطانا وأن تنير دربنا وتبعدنا عن متاع الدنيا وتضيء ليل طال ظلامه يارب لاتجعلنا ممن تاهوا في سكة الظلام أضئ قلوب تتوق شوقاً لرضاك ولشفاعة رسولك الكريم أمدد يدك وأمسح ع صدورنا التي كادت تختنق من هموم الحياة أمنحنا فسحة الأمل بالحياة الكريمة برضاك وعفوك ومنحنا موعداً ننال به رؤية مقامه الكريم وأنطق لساننا بذكر الصلاة ع خير المرسلين وبالشهادة ((أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله)) فأرواحنا مهما غردت بالحياة لكنها ترجع كل ليلة إلى بارئها وتمكث بين يديه تنتظر دور من سيكون ومن سيختاره ملك الموت فكل شيء بالحياة يسير بأمر الله تعالى وكل شيء يخلق بأمرالله ومرجعه إلى رب السماء فيارب لاتموتنا إلا وأنت راضي عنا وتغسل أرواحنا من ذنوبها وترحمنا من كثرة ذنوبنا وتغفر خطايانا فأنت أرحم الراحمين بعبادك فيارب لك الحمد والشكر ع نعمة الحياة ووجودنا بكامل عافيتنا أستغفرك ربي وأتوب إليك والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام ع خير المرسلين سيدنا محمد. للمزيد : دعاء قبل الافطار في رمضاندعاء اول يوم في رمضان دعاء يقال عند رؤية هلال رمضان .. دعاء دخول رمضان في اول ايام شهر رمضان المبارك اللهم اهله عينا بالامن والامان والسلامة والاسلام.. الله بارك لنا في رمضان .. اللهم كما بلغتنا رمضان بلغنا ليلة القدر.