صور بوستات مكتوب عليها رمضان كريم 2020 شهر رمضان هو الشهر التاسع فى السنة الهجرية وفيه نمتنع عن الطعام والشراب والمحرمات من وقت أذان الفجر حتى أذان المغرب وفيه أنزل القرآن وفيه ليلة القدر وهي ليلة خير من ألف شهر شهر رمضان من الشهور المميزة لدى المسلمين وهو شهر عظيم فهو شهر له مكانة خاصة فى قلوبنا والكثير منا يبحث عن صور مكتوب عليها رمضان كريم 2020 عند قرب شهر رمضان المعظم .

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

أقترب رمضان لِـ يضيئ لنا شهراً كاملاً مُمتلئ بالأجواء الروحانية والمُطمئنه ، فـ يارب أدخلهُ علينا وأنت راضٍ عنا

لينشرها على مواقع التواصل الإجتماعى أو ليجعلها صورة صفحته الشخصية أو ليقوم بتحميلها وجعلها خلفية للموبايل أو جهاز الكمبيوتر ولذلك سنضع هنا فى هذه المقالة بعض الصور المكتوب عليها رمضان كريم 2020 ونتحدث عن فضائل شهر رمضان المبارك.

فضائل شهر رمضان

قبل عرض مجموعة اخري من صور رمضان كريم للفيس بوك تعرف علي فضل شهر رمضان هو الشهر الذي أنزل الله فيه القرآن وهو الشهر الذي فرض فيه الله الصيام على عباده ، وهذا الشهر الكريم هو شهر تكفير ذنوب وشهر توبة ورحمة ومغفرة وعتق من النار وتفتح فيه أبواب الجنة وتغلق فيه أبواب النيران وفيه تصفد وتسلسل الشياطين ، و أيضا هو شهر الإحسان شهر الدعاء وقال الرسول صلى الله عليه وسلم: (ثلاثة لا ترد دعوتهم: الصائم حتى يفطر، والإمام العادل، ودعوة المظلوم) رواه أحمد.

شهر فيه ليلة خير من ألف شهر وهى ليلة القدر فالعمل فيها خير من العمل ألف شهر قال الله تعالى: {ليلة القدر خير من ألف شهر} ، روى ابن ماجه عن أنس رضي الله عنه قال: دخل رمضان، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن هذا الشهر قد حضركم، وفيه ليلة خير من ألف شهر، من حُرِمها فقد حُرِم الخير كله، ولا يُحْرَم خيرَها إلا محروم) ، فهو شهر ملئ بالفضائل والمزايا فيجب علينا أن نقدر هذا الشهر المبارك حق قدره وأن نغتنم كل يوم وكل ليلة من أيام وليالى شهر رمضان شاهد اجمل صور رمضان 2020 .

بوستات عن شهر رمضان

يجب على المسلم تذكره نفسه دائما إنه صائم لقول النبي صلى الله عليه وسلم: «فَإِنِ امْرُؤٌ شَاتَمَهُ أو قَاتَلَهُ، فَلْيَقُلْ: إِنِّى صَائِمٌ إِنِّى صَائِمٌ» حتى يذكر نفسه لكى لا يقع فى المعاصى وأيضا يذكر الأخر إنه صائم فالصوم تربية روحية وتهذيب للنفس.

وأشار مفتى الجمهورية إلى إتباع الحيلة مع الأطفال لتدريبهم على عبادة الصوم كما كان يفعل الصحابة رضى الله عنهم ، وأيضا طالب مفتى الجمهورية الآباء والأمهات ألا يرى أطفالهم منهم إلا الصدق والطاعة والهدوء حتى ينشأ الطفل فى بيئة صالحة لينشأ نشأة طيبة.

كما قال أن التدريب على الصبر على أذى الآخرين من المعاني والدروس المستفادة من شهر رمضان المبارك وهو درس يجب ألا نخرج من شهر رمضان إلا وقد وعينا وأستوعبنا هذا الدرس حتى يصبح له مردود فى كل تعاملاتنا ويجب علينا فى شهر رمضان أن نغير من سلوكياتنا إلى الأفضل وأن نغير الأفعال السيئة إلى الأعمال الحسنة الطيبة الإيجابية حتى يصبح لها مردود على كل من يحيط بنا شاهد مجموعة صور وخلفيات عن رمضان 2020.

صور مكتوب عليها رمضان كريم

يقدم لكم موقع محتوى مجموعة من الصور المكتوب عليها رمضان كريم سهلة التحميل بتصميمات مميزة وجميلة تقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر أو على الهاتف المحمول أو لمشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعى.