افضل العاب سباق السيارات للاندرويد و الآيفون Real Racing 3 افضل العاب سباق السيارات للاندرويد Real Racing 3 .لست بحاجة يا صديقي إلى الدخول في تفاصيل ميكانيكية اللعبة حتى لا تشعر بالملل، ولكنك مع ذلك بإمكانك معرفة جميع معلومات السيارات التي تريدها في موقع ايجي كار. وأول شيء أعلمك به هو أن لعبة ريل ريسيج 3 تحتوى على العديد من الاحداث المثيرة مثل: كأس سباق السيارات وتحدي السرعة وسباقات السحب والانطلاقات والتصفيات. وتجد هنا عشرات الطرق لتتسابق فيها مثل: انديانابوليس موتور سبيد واي في الولايات المتحدة وهوكينهيميرين في المانيا. وكل سباق تفوز فيه تحصل على نقاط واموال.افضل العاب سباق السيارات للاندرويد و الآيفون Real Racing 3. افضل العاب سباق السيارات للاندرويد Real Racing. ريل ريسينغ 3 2020.  Real Racing 3 V8.2.1. افضل العاب سباق السيارات للاندرويدافضل العاب سباق السيارات للاندرويد و الآيفون Real Racing 3

  • اسم اللعبة: Real Racing 3
  • إصدار اللعبة:8.2.1
  • آخر تحديث 26 فبراير 2020
  • نظام التشغيل: Android 4.1
  • حجم اللعبة :39 ميجابايت
  • المبرمج: EA
  • تحميل QR-Code

      افضل العاب سباق السيارات للاندرويد وكما هو الحال في معظم العاب سباق السيارات، فأن لست بحاجة إلى التحكم في دواسة البنزين الخاصة بالسيارة التي تقودها. فعندما تظهر الاشارة الخضراء، يبدأ السباق على الفور ويسمح لك بالضغط على دواسة البنزين. وهنا يتاح لك النقر على الشاشة لتبدا في السباق. وكن حذا من التسارع القوي للسيارة الخاص بك، وهذا بالطبع سيؤثر على درجة امالة الهاتف عندما تريد تحريك السيارة يمينا أو يسارا. ويمكنك أن تستخدم طريقة تحكم اكثر تعقيدا وتسارع يدوي، ولكني لا انصحك بتجربة هذا الأمر

    التحكم في لعبة ريل ريسينغ 3 سهل وسلس للغاية. ولكنك ستشعر بشيء من الصعوبة التي تتوقف على احصاءات سيارتك. لذلك، عليك أن تنتبه لاحصاءات لسيارة وتعرف امكانياتها جيدا. ولا تدع اللعبة مجالا للقوى الخارقة للسيارات مثل النايترو وغيرها. وقد لا يعجبك هذا، ولكن هذه إحدى سمات اللعبة، حيث أنها تقدم لك تجربة سباق حقيقية. فهنا تعتمد على مهاراتك في قيادة السيارات واستخدام الحيل لتقصير المسافة بينك وبين منافسيك. حيث تم تنفيذ تجربة سباق حقيقية في هذا الاصدار بشكل جيد جدا.

    ريل ريسينغ 3 2020

    وانصحك في مسابقات اللعبة ان تستخدم خاصية تحول الوقت المتعدد. وذلك لمليء خط البداية. وكل السيارات حولك التي تنافسك يقودها اشخاص حقيقيين. وتقدم شركة ELECTRONIC ARTS الصانعة للعبة ريل ريسينج ميزة اضافية للعبة، وهوي أنه اذا فعلت حساب الفيسبوك الخاص بك داخل اللعبة، فسيكون بامكانك منافسة اصدقائك.

    ويعيب على اللعبة هنا فكرة شراء العناصر داخل اللعبة، حيث جعل المطورون من هذه المشكلة عقبة تحول بينك وبين الوصول إلى المتعة التامة باللعبة. فشراء السيارات والعناصر داخل اللعبة سوف يكلفك الكثير من الاموال، وتزداد اللعبة صعوبة كلما تقدمت فيها، وفي المقابل، لا تعطيك اللعبة اي مساعدات مجانية لتتفوق في السباقات. وفي اللعبة تجد أنها تساعك بشكل افتراضي فيما يخص التوجيه والفرامل والجر.

    وإذا لم تريد أن تساعدك في عناصر الجر والفرامل والتوجيه، فيمكنك االغاء تلك المساعدة. ولكن هذه المساعدات تروق لهؤلاء اللاعبين الذين يخافون من الخسارة.

    افضل العاب سباق السيارات للاندرويد Real Racing هل تدفعك لعبة ريل ريسينغ 3 إلى شراء السيارات؟ تحتوى لعبة Real Racing 3 على نوعين من العملات: وهما الاموال الكاش والذهب. تستخدم الاموال الكاش في شراء التحديثات والسيارات وتصليح السيارات. أما الذهب فيستخدم في تخطى اوقات لانتظار الاجبارية. ولكي تجمع عملات الذهي عليك أن تفوز في الكثير من التحديات، ولكن تستطيع جمعهم بشكل أكبر عندما تشتريهم بأموال حقيقية. حيث ستتفاجأ في اللعبة بعدد المرات التي يجب عليك الانتظار فيها لحدوث حدث ما.

    ولعى سبيل المثال، فلا يمكن لكل السيارات أن تشارك في كل السباقات. وهذا ما سيجبرك على شراء سيارة جديدة. وهنا ستحتاج أن تنتظر حتى يتم احضار السيارة، وإذا أردت ان تحدث سيارة لديك، فستنتظر أيضا حتى تتم العملية.

    ويتوقف أداؤك في بعض السباقات على حالة السيارة لديك. وهذا يعني أن سيارتك ستحتاج دائما إلى التحديث. وهنا أيضا ستنتظر بشكل اجباري. وبعض السباقات الطويلة بامكانية أن تنهك قوى السيارة لديك، منا يضطرك إلى احداث الكثير من الاصلاحات بها حتى تتمكن من اعادة تشغيلها للسباقات القادمة. فقد اضطررت في الكثير من الاوقات أن انتظر أكثر من 30 دقيقة حتى تنتهي اعمال الصيانة على سيارتي. ولكي تتخطى هذا، فقد يكلفك الأمر 8 قطع ذهبية. ولكي تجمع 10 قطع ذهبية مثلا، فسيكلفك الأمر 1.99 دولار اميريكي، وهذا مبلغا باهظا لتتمكن من الرجوع إلى اللعبة سريعا.

    قد يثير هذا الأمر مللك أو غضبك عندما تريد أن تلعب اللعبة في وقت ما، ولكن تكتشف أنه عليك الانتظار حتى تسمح لك لعبة real racing 3 بالدخول إلى السباقات. ولكن هناك حيلة لكي تتخطى هذه المشكلة، وهي ان تشترى الكثير من السيارات بمبالغ باهظة وتبدل بينهما حتى لا يكون الحمل كله على سيارة واحدة وتضطر أن تدخلها مركز الصيانة في كثير من الاوقات وتنتظر دقائق كثيرة.

    كما ذكرنا لك عزيزي القاريء، فإن لعبة ريل ريسينج تدخلك في عالم حقيقي فعلا وكأنك في سباقات حقيقية.  بمعنى أنه إذا اصطدمت بسيارتك في شيء ما فإن الجزء الذي اصطدت به في سيارتك سيتلف على حسب قوة الاصطدام. وعليه، فستجبر على أن تقوم بتصليح هذا الجزي التالف من السيارة حتى تتمكن من استخدامها في السباقات القادمة. ولكن لحسن الحظ، فلن يكلفك هذا الأمر الانتظار لبعض الوقت مثل ما يحدث مع مركز الصيانة، ولكنك ستدفع بعض الاموال فقط.

    وهذا النظام الذي جعل من اللعبة تجربة حقيقية، وسوف يجعلك تتعلق باللعبة أكثر وتحبها وتجداوم على لعبها بشكل أكبر. وهذا بالطبع سيجعلك حذرا أثناء السباقات وتحاول أن تتجنب الاصطدام او حتى الاحتكاك سواء مع الحوائط أو مع احد المتسابقين.

    Real Racing 3Real Racing 3 Real Racing 3Real Racing 3

    اللاندرويد: تحميل . Real Racing 3 تحميل QR-Code Real Racing 3 Developer: ELECTRONIC ARTS Price: Free+ ‎Real Racing 3‎Real Racing 3 الآيفون: تحميل . Real Racing 3 تحميل QR-Code ‎Real Racing 3 Developer: Electronic Arts Price: Free+