فَيَرفُكس firefox  من ميزات شركة فير فوكس انه  يتصفح بشكل سريع وامن لتحميل قم باتباع رابط تحميل سيبدأ التنزيل تلقائيًا خلال ثوان من الآن. إن لم يحدث ذلك          firefox download

حقًا سريع. بفضل سُرعته المُضاعفة وحماية الخُصوصية المُدمجة فيه وبحُكم رعاية موزيلا له، فإن فَيَرفُكس هو الخيار الأفضل للتّصفّح.

نجعل الإنترنت أكثر أمانًا وأكثر صحّة وسرعة من ذي قبل.موزيلا هي المؤسسة غير الرّبحية التي ترعى فَيَرفُكس. نُطوّر مُنتجات وندعم سياسات للحفاظ على الإنترنت في خدمة الناس وفي منأى عن أطماع الشّركات.

                              تأثيرنا     

دى استخدامك لفَيَرفُكس، فإنّك تُساعد موزيلا على مُحاربة المعلومات والأخبار الزائفة على الإنترنت، على تعليم أساسيات الويب، وعلى جعل قسم التّعليقات أكثر إنسانيّة. تعرّف على الأمور التي تجعل الويب صحّيّا أكثر.                                                                               

        إبداعاتنا                                                                                                         نعتمد على الويب كقاعدة أساسية لنبني تقنيات إبداعية ومفتوحة، تسمح للمُطوّرين بالعمل بعيدًا عن وطأة البيئات المُغلقة أو تلك التّابعة لشركات خاصة، ولذلك لتطوير ويب أسرع وأكثر أمانًا للجميع.

فَيَرفُكس الجديد