10 بريميوم تبحث قوالب مدون لعام 2020 (معظمها مجاني)

قوالب BlogSpot المجانية والمدفوعة مستوحاة من سمات WordPress
نسبة قالب أسلوب مجلة
التنفيذ المباشر: المدونة الحديثة / Portfolio Blogger Theme
  • قالب الأزياء
  • قالب مدونة السفر
  • قالب بلوق الإبداعية
  • قالب بلوق التصوير الفوتوغرافي
  • قالب بلوق الشخصية
  • محفظة مدونة قالب
Amazin قالب مدون متعدد الأغراض
Elice
مثير
CopyBlogger V2
الحد الأدنى
توازن
Lummoxie
جوردون
x

هل تبحث عن قوالب مدون لاستخدامها في مدونة BlogSpot الخاصة بك؟
لقد وجدت للتو أفضل مجموعة لنفسك.
قوالب مدون مجانية
تصميم مدونتك هو أول ما يجذب القراء لأول مرة. عندما يتعلق الأمر بنماذج BlogSpot ، لدينا العديد من الخيارات المجانية والمدفوعة هناك. معظم المدونين مثلك الذين بدأوا التدوين على BlogSpot ، يميلون إلى الالتزام بالقوالب المجانية التي يقدمها BlogSpot.com . قوالب الأسهم هذه بسيطة وأنيقة ، ولكن هناك العديد من مطوري الويب ، الذين يطورون قوالب مدون رائعة المظهر مجانًا.
أنا هنا أشارك مجموعة من قوالب BlogSpot ، والتي تتميز بمظهر متميز وتأتي مع علامة سعر " FREE ".
معظم قوالب المدون المخصصة هذه مستوحاة من سمات WordPress المتميزة ، وسوف تمنحك مظهرًا جديدًا وأنيقًا. إذا لم تقم بعد بتخصيص مظهر مدونة BlogSpot ، فستساعدك هذه القوالب في جعل مدونتك تبدو احترافية.
اقرأ أيضًا: كيفية كسب المال للتدوين في عام 2020  (دليل محدث)
هذا قالب مدون على غرار مجلة يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا. باستخدام أداة النشر الشهيرة والقطعة المصغرة في Instagram ، يمكنك تخصيص هذا القالب حسب رغبتك.
هذا هو أحدث قالب Blogspot في هذه السلسلة ، وإذا كنت لا تمانع في إنفاق القليل من المال ، فإن هذا القالب هو كل ما تحتاجه. إنه يعمل بدون عيوب مع The Blogger Theme Designer ويمكنك تخصيص اللون والخطوط ويمكنك أيضًا الاختيار من بين تخطيطات متعددة.
يأتي القالب مُصمم مسبقًا بـ 8 تخطيطات مختلفة:
و اكثر.
قالب Amazin Blogger
Amazin هو قالب مدون آخر مدفوع الأجر في القائمة ويأتي بتخطيط سريع الاستجابة ومبني على HTML5 و CSS3 (مع مسج). سعر القالب هو 21 دولارًا فقط ، وهو يأتي مع الكثير من الميزات مثل عنصر واجهة ملصق العلامة أو عنصر واجهة المستخدم أو البحث عن ajax أو RTL أو لوحة إدارة قوية أو ما إلى ذلك.
يتيح لك قالب المدون هذا إنشاء صفحتك الرئيسية عبر الرموز المختصرة أو سحب عناصر واجهة المستخدم وإسقاطها. مع تضمين أكثر من 500 خط من خطوط Google ، تم تحسين القالب تمامًا لكبار المسئولين الاقتصاديين ويأتي مع خيارات ألوان غير محدودة.
قالب إليجر مدون
قم بإلغاء قالب مدون سريع الاستجابة مع ميزات متميزة تم تصميم هذا الموضوع من قبل Chandeep. تشمل ميزاته نموذج التقيد الجميل على الصفحة الرئيسية والشريط الجانبي ، نظرة نظيفة وأنيقة ، تحسين مُحسّنات محرّكات البحث ، تحميل سريع ، تعليق مترابط. هذا القالب هو الأفضل للمدونة في مكان التدوين.
قالب المدونة المستجيبة المثيرة
هذا مثير. يتم تحويل هذا القالب إلى Blogger من سمة WordPress المميزة في MyThemeShop. ميزاته هي تصميم سمة نظيف وسريع الاستجابة ، شريط التمرير المرن ، التحميل السريع ، تحسين محركات البحث (SEO) ، قائمتان للملاحة ، التنقل في الصفحة ، ويأتي مع تعليقات مترابطة.
copyblogger
يتم تحويل هذا القالب استجابة من موضوع سفر التكوين سفر التكوين. كما تحتوي على قالب مدون غني. بعض ميزاته هي تصميم مستجيب ، مظهر نظيف وأنيق ، تحميل سريع ، تحسين مُحسّنات محرّكات البحث ، قوائم التنقل المنسدلة ، عنصر واجهة اشتراك البريد الإلكتروني المخصص ، شريط البحث المخصص ، التنقل في الصفحة.
الحد الأدنى
الحد الأدنى هو قالب مدون آخر صممه تشانديب. هذا هو تحويل سفر التكوين موضوع الطفل. ميزاته هي تصميم سريع الاستجابة ، تحميل سريع ، مظهر بسيط ونظيف ، شكل مخصص للصفحة الرئيسية ، نموذج اشتراك عبر البريد الإلكتروني ، ملف تعريف اجتماعي على الصفحة الرئيسية.
التوازن استجابة موضوع BlogSpot
آخر موضوع سفر التكوين سفر التكوين إلى قالب المدون. هو المفضل لدي بعد اليس. انها أيضا قالب نظرة استجابة ونظيفة. يحتوي على بعض الميزات مثل المنشورات على غرار الشبكة ، صفحة التقيد في الصفحة الرئيسية ، قائمة التصفح المنسدلة ، التعليقات المترابطة.
السائل عرض قالب المدون تان
Lummoxie هو قالب مدون جميل مع قائمة التنقل الأنيقة. بعض ميزاته هي عدد التعليقات وتاريخ النشر بجانب المنشور ، تصميم عمودين ، قراءة المزيد ، ملصقات أنيقة.
قالب جوردون
جوردان هو قالب نظيف مع تعقيد أقل. إذا كنت تحب القوالب البسيطة ذات الشكل الأنيق ، فستكون الأنسب لك. لديها أزرار اجتماعية جميلة مع شريط البحث. لديها اثنين من تخطيط العمود. قراءة السيارات المضايقين آخر وأكثر جمالا.
أنا متأكد من أنك سوف تجد نموذجًا واحدًا من القائمة أعلاه ، والذي يناسب حالتك المزاجية ويجعل مدونتك تبدو أنيقة.
اقرأ: كيفية الترحيل من Blogger إلى WordPress (البرنامج التعليمي)
إذا كنت تعرف المزيد من قوالب BlogSpot المستوحاة من WordPress ، فلا تتردد في إعلامنا عبر التعليقات. إذا كنت تستمتع بقراءة هذا المقال ، فقم بمشاركته على Facebook و Twitter.