أنشئ حساباً

إن أفضل طريقة لشراء الـ cryptocurrency هي عن طريق فتح محفظة blockchain في موقع الكتروني على شبكة الإنترنت . يمكنك استخدامه لشراء أو بيع أو صرافة البيتكوين للعملات الرقمية أو التقليدية الأخرى. بالإضافة إلى البيتكوين أكثر من 20 عملة مختلفة. من بينها الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والين الياباني والليرة التركية واليورو والروبل الروسي وأكثر من ذلك، لذا يمكنك تخزين الأموال بعملتك المحلية أيضاً.

تأمين حسابك

تقدم لك إمكانية تحديد طريقة عامل التحقق الثاني في عملية تسجيل الدخول لحسابك. أيضاً، سيُطلب من المستخدمين إدخال مفتاح 2FA عند إجراء عمليات السحب أو تغيير معلومات ملفهم الشخصي. تأكد من اختيار طريقة مصادقة يمكنك ضمان أمانها، سواء كانت SMS أو Google أو البريد الإلكتروني. على الرغم من أنه يمكن سرقة تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك  إلا أنه لا يمكن سحب الأموال من حسابك من دون رمز 2FA.


المحافظ الأكثر ملاءمة لمشترين البيتكوين بشكل عام هي محافظ على الانترنت والهاتف المحمول التي تسمح بالوصول السريع والسهل للبيتكوين وغيرها من الـ cryptocurrency. لتبدأ، سيتم تزويدك تلقائياً بعدد من المحافظ. يمكن استخدام محافظك الرقمية لتخزين الـ cryptocurrency إلى أن تكون مستعداً لإنفاقها أو استبدالها بعملة أخرى.

تحقق من هويتك

أنت تحتاج إلى التحقق من حسابك قبل أن تتمكن من شراء الـ cryptocurrency باستخدام العملات الورقية، بطاقات الائتمان الدائنة أو المدينة، واثنتين من طرق الدفع الأخرى. مع قوانين اعرف عميلك (KYC) ومكافحة غسل الأموال (AML)، العديد من منصات الصرافة تتطلب الآن التحقق من الهوية من أجل إنشاء الحسابات. وعلى الرغم من أنها خطوة إضافية، إلا أنها تساعد في ضمان سلامة خدماتنا. تعلم لماذا يجب عليك التحقق من حسابك على SpectroCoin من هنا.

إضافة طريقة دفع

تقبل منصات الصرافة مجموعة متنوعة من خيارات الدفع  ابحث عن دولتك في قائمة الدول المدعومة، ثم حدد طريقة الدفع الخاصة بك بين تلك الطرق المتاحة: التحويل المصرفي المحلي، بطاقة الائتمان الدائنة أو المدينة، المحافظ الإلكترونية ، وغيرها الكثير التي ترغب في استخدامها لشراء البيتكوين أو Ether أو XEM أو Dash.


Landing Page: click here




Landing Page: click here