Call of Duty Mobile قم بتنزيل الان متاحة على أجهزة الهاتف النسخة الرسمية

Call of Duty Mobile قم بتنزيل الان متاحة على أجهزة الهاتف النسخة الرسمية
Call of Duty Mobile
Call of Duty®: Mobile‏

باتل رويال و5 ضد 5 بوتيرة سريعة والنجاة من الزومبي



إن تطبيق CALL OF DUTY® الرسمي مصمم حصريًا للهواتف 
 يمكنك لعب خرائط وأطوار اللعب الجماعي في أي وقت، وفي أي مكان. ميدان قتال باتل رويال مكوّن من 100 لاعب؟ مباراة جماعية 5 ضد 5 سريعة الوتيرة؟ تشويق أحداث الزومي المخيفة؟ قناص ضد معركة قنص؟ تحتوي لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE  المجانية من Activision  على كل شيء

Call of Duty Mobile
Call of Duty Mobile

متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول
يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة. استمتع بتشويق لعبة إطلاق النار الأحب في العالم، والمتاحة الآن على هاتفك للعب في أي وقت وأينما كنت.
أنماط وخرائط اللعبة المحببة.
يمكنك لعب خرائط اللعب الجماعي  من Call of Duty®: Black Ops وCall of Duty®: Modern Warfare®  المتاحة للمرة الأولى مجانًا أو كوّن فريقًا مع الأصدقاء في خريطة النجاة لطور الباتل رويال المكوّنة من 100 لاعب. خض أجواء المتعة بصحبة الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء  العالم!

تخصيص عتادك الفريد
يمكنك من خلال لعبك CALL OF DUTY®: MOBILE   فتح واكتساب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك. بادر بحمل ذلك العتاد عند خوض المعركة في أطوار اللعب الجماعية التنافسية المثيرة مثل المباريات الجماعية 5 ضد 5 والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير ومعارك القنص  والباتل رويال.
اللعب التنافسي والاجتماعي
استعن بالمهارة والاستراتيجية لشق طريقك في المعارك وصولًا إلى القمة في النمط التنافسي المصنف أو الفوز بجوائز الكلان المجزية خلال لعبك مع الأصدقاء. خض المنافسة وواجه للملايين من الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار المثيرة هذه والمجانية.
الاختيار والتعقيد
يقدم تطبيق  CALL OF DUTY®: MOBILE  العمق والتعقيد في تجربة دائمة التغير سواء في أسلوب اللعب أو الفعاليات أو عناصر التحكم أو العتاد.
أ لديك ما يلزم لخوض المنافسة أمام الأفضل؟ بادر بتنزيل CALL OF DUTY®: MOBILE
_________________________________________________________
ملاحظة: نرحب بتلقي ملاحظاتكم خلال تجربتكم لتحسين اللعبة. لإرسال ملاحظتكم يُرجى الانتقال من داخل اللعبة إلى > الإعدادات > الملاحظات > التواصل معنا.
اشترك لتصلك أحدث الأخبار! ---> profile.callofduty.com/cod/registerMobileGame
_________________________________________________________

ملاحظة: يلزم الاتصال بالإنترنت لتشغيل هذه اللعبة.
يُرجى العلم أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء و إتاحة الإشعارات المنبثقة لإخطارك عند وقوع أحداث مثيرة أو توافر محتوى جديد في اللعبة. يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات أم لا.
جميع الحقوق محفوظة لشركة ©2019 Activision Publishing, Inc.. تعد كل من ACTIVISION وCALL OF DUTY علامتين تجاريتين لشركة Activision Publishing, Inc.. جميع العلامات والأسماء التجارية الأخرى ملك لأصحابها المعنيين. يُعد تنزيل هذا التطبيق أو تثبيته أو استخدامه موافقة منك على سياسة وشروط الخصوصية الخاصة بشركة Activision، كما قد تحدثها شركة Activision من وقت لآخر. يُرجى زيارة http://www.activision.com/privacy/en/privacy.html للاطلاع على سياسة خصوصية Activision وزيارة https://www.activision.com/legal/terms-of-use للاطلاع على شروط الاستخدام.

 قم بتحميل العبه من سوق بلاي


Call of Duty®: Mobile‏